مؤتمر كولر: صعوبة المباراة فأل حسن لنا.. وحارس المرمى أمام بيراميدز محسوم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه وجد صعوبة بالغة في التغلب على فريق الألومنيوم اليوم في كأس مصر.

مؤتمر كولر

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر موسم 2023-2024، بعد الفوز على الألومنيوم بهدف دون رد.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "المباراة صعبة المنافس كان يدافع بشكل جيد جدا، لقد واجهنا صعوبة في خلق الفرص، ومثل هذه المباريات الأهم الفوز فقط". 

وأكمل: "الموسم الماضي في نفس الدور عانينا وأضعنا ركلة جزاء وكسبنا بهدف وحيد لذلك سنعتبر ذلك فأل حسن".
 
وواصل: "المباراة كانت صعبة ولكن هناك سؤال هل اللاعبين تركز على مباراة بيراميدز هذا يسأل عنه اللاعبين فقط، الفريق المنافس بذل مجهود كبير وكانوا ثابتين على أمل الوصول إلى ركلات الجزاء".

وأكد: "تحدثت مع اللاعبين على عدم التعالي وفقدان التركيز وأيضا هناك عدد كبير من اللاعبين لا يلعبوا سويا في ظل رغبتي في إراحة عدد من اللاعبين قبل لقاء بيراميدز". 

وعن الاستعانة بشوبير بدلا من الشناوي في لقاء بيراميدز في ظل أخطاء الشناوي الأخيرة؟ أجاب: "أبلغنا كل حارس متى سيلعب، والحراس جميعًا يعلمون من سيحرس المرمى في المباراة القادمة" 

وعن التدوير وكيفية التعامل مع اللاعبين اختتم: "لا يوجد لاعب سعيد ولكن في النهاية أنا من أقرر، فأنا اجتمع مع جهازي المعاون واختار أفضل اللاعبين وأكثرهم تركيز". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق