نيوم يقترب من إتمام التعاقد مع حجازي والفرج

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقترب إدارة نادي نيوم الناشط في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، من التعاقد مع الثنائي سلمان الفرج لاعب السابق، والدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يستفيد من بيع الفرج إلى نيوم

وأوضح عبدالرحمن أباعود الصحفي بجريدة اليوم، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن الأمور تقترب من الحسم في صفقة سلمان الفرج قائد الهلال السابق، لصالح نادي نيوم.

وأكد أنه سيتم بيع عقد اللاعب وسيستفيد نادي الهلال من بيع عقده، موضحًا أن سلمان الفرج رفض مناقشة أي عروض من أندية منافسة تقديرًا لجمهور الهلال الكبير.

وأشار حمد الصويلحي الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، على حسابه عبر منصة “إكس” مساء اليوم الجمعة، إلى أن حجازي توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي نيوم على الانضمام إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم، وينتظر التحاقه بالمعسكر الإعدادي للفريق.

الجدير بالذكر أن حجازي بات خارج حساب في الموسم الجديد، بعد استبعاده من المعسكر الخارجي في إسبانيا، ونفس الأمر بالنسبة للفرج بعد استبعاده من معسكر النمسا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق