رسميا/ الرجاء الرياضي يعلن تعيين عادل هلا رئيسا مؤقتا للنادي خلفا لبودريقة

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، عن تعيين عادل هلا (النائب الأول) رئيسا مؤقتا للنادي خلفا لمحمد بودريقة إلى حين عقد الجمع العام العادي للنادي.

وقال الفريق الأخضر، في بلاغ رسمي: "عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يوم الجمعة 2024/07/19 اجتماعا بأكاديمية النادي، وذلك للتداول في مجموعة من النقاط، مراكز هذا الاجتماع".

وأضاف: "وبعد نقاش مستفيض بين أعضائه وبالنظر لتعذر التواصل مع رئيس النادي، واستحضارا للمصلحة العليا للنادي، وأيضا لضمان السير العادي لمرافقه وأنشطته، وتطبيقا لمقتضيات الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظـام الأساسي التي تنص على أنه : "في حالة شغور منصب الرئيس، يتم تعويضه مؤقتا من قبل النائب الأول للرئيس أو إذا تعذر ذلك، من قبل النائب الثاني للرئيس إلى حين انعقاد أقرب جمع عام عادي، حيث يتم انتخاب مكتب مديري جديد لولاية جديدة".

وتابع: "وبناء عليه، قرر المكتب المديري تفعيل هذه المادة وذلك بتعويض الرئيس محمد بودريقة بنائبه عادل هلا وتخويله جميع الصلاحيات المخولة لمنصب الرئيس إلى حين عقد الجمع العام العادي للنادي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق