كولر يجري عدة تغييرات على تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتجه السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، لإعادة بعض العناصر إلى تشكيل الفريق الأساسي في مواجهة بيراميدز القادمة؛ التي تقام يوم الإثنين 22 يوليو، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسب التقارير فأن كولر قرر استبعاد بعض العناصر من التشكيل الأساسي الذي بدأ به مواجهة الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وكان كولر قد بدأ مواجهة الألومنيوم بتشكيل شهد تواجد لاعبين بدلاء بعد إراحة عدد من الأساسيين.

وتعود العناصر الأساسية التي تم إراحتها، لتشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز نظراً لصعوبة المنافسة بينهما على لقب الدوري المصري.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل لمباراة بيراميدز، عودة محمد الشناوي لحراسة المرمى، إلى جانب تواجد محمد عبدالمنعم بجوار رامي ربيعة على حساب ياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع.

كما يعود كريم فؤاد، لمركز الظهير الأيسر وينضم إمام عاشور وأكرم توفيق إلى مروان عطية في خط الوسط.

ويتكون خط هجوم الأهلي أمام بيراميدز، من الثلاثي حسين الشحات ووسام أبو علي والجنوب إفريقي بيرسي تاو، بينما يعود المغربي رضا سليم لدكة البدلاء.

ويعتلي فريق بيراميدز، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، ويليه الأهلي بالمركز الثاني ومعه 63 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق