شديرة: "كونتي أحد أفضل المدربين في العالم وطريقة عمله تساعدنا كثيرا"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد اللاعب وليد شديرة، بمدربه أنطونيو كونتي، الأخير اعتمد على المهاجم المغربي في آخر مباراتين وديتين، خاضهما فريق نابولي، وشهدا تألقه.

ونجح البالغ من العمر 26 سنة، في تسجيل هدفين وتقديم 3 تمريرات حاسمة، في أول مباراتين ودتيتين، لعبهما نابولي في فترة التحضير للموسم الجديد، ويبدو أن كونتي، يتجه نحو الإبقاء على لاعبه المغربي، في ظل إمكانية رحيل النيجيري فيكتور أوسيمين.

وقال شديرة عن كونتي، بعد الفوز يوم أمس في المباراة الودية ضد مانتوفا (3-0): "السيد كونتي يعطينا دائمًا تعليمات إيجابية، وطريقته ستساعدنا كثيرًا، إنه أحد أفضل المدربين في العالم، ونحن نتبع تعليماته. أشعر أنني بحالة جيدة خلال المعسكر التدريبي، والأجواء هنا جميلة ونستمتع".

تجدر الإشارة، إلى أن نابولي، نجح في ضم وليد شديرة، في صيف 2023، بعقد يمتد لـ 3 مواسم، وقد لعب معارا الموسم الماضي مع فروزينوني، والآن عاد إلى صفوف نابولي، في انتظار القرار الذي سيتخذه كونتي، بالإبقاء عليه أو التخلي عنه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق