هل يتحرك الأهلي لضم بادجي في صفقة مجانية؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق بوردو الفرنسي شبح الهبوط إلى دوري الهواه بعدما بات على حافة الإفلاس، بحسب كشفت عنه تقارير إعلامية فرنسية.

تعرض جماهير النادي الكبير في فرنسا لصدمة كبيرة، بسبب الوضع الاقتصادي السيء، فالنادي الذي كان ينشط في دوري الدرجة الثانية هبط في 9 يوليو الماضي إلى الدرجة الأدنى كإجراء احترازي بسبب نقص الضمانات المالية.

ويشار إلى أن رابطة المحترفين في الدوري الفرنسي، قد رصدت معاناة النادي من خسائر اقتصادية تبلغ 42 مليون دولار في يوليو 2022.

يمكن للنادي المملوك من رجل الأعمال الإسباني جيرار لوبيز، الاستئناف على قرار إعلان الإفلاس بسبب الفشل في سد المديونية، في 23 يوليو الجاري.

واتخذ النادي الفرنسي الحاصل على بطولة "ليج 1" 6 مرات، طريق المفاوضات مع مجموعة "فينواي" الرياضية الأمريكية من أجل الاستحواذ على أسهم النادي، مقابل مائة مليون يورو، لكن المفاوضات تعطلت، وبات النادي قريبًا من مواجهة مصيره بإعلان الإفلاس.

 

 

وفي حالة إعلان النادي الإفلاس، سيهبط إلى دوري الهواة كما يمكن للاعبين الرحيل بسبب فسخ عقودهم تلقائيًا ومن بينهم أليو بادجي، لاعب الأهلي السابق.

هل ينتقل للأهلي؟

وفي ظل الأداء الجيد الذي يقدمه بادجي في الدوري الفرنسي في الفترة الأخيرة قد يفكر الأهلي في التعاقد معه خاصة أنها ستكون صفقة انتقال حرة، في الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

لكن في المقابل الأهلي لن يفرط بشكل كبير في مكان للاعب أجنبي، في ظل تألق الفلسطيني وسام أبو علي، والذي سجل 10 أهداف في الدوري الممتاز ويقدم مستويات طيبة.

كما يفكر الأهلي في ضم مهاجم أخر، في ضم الدولي الجامايكي شامار نيشولسون، لاعب فريق سبارتاك موسكو الروسي، لذا قد لا يتحرك الأهلي لضم المهاجم السنغالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق