مصطفى الصهد يعلن رحيله عن الجيش الملكي: "وصلت مسيرتي مع الزعيم إلى نهايتها وسعيد جدا بالفترة التي قضيتها مع الفريق"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مصطفى الصهد، يومه الثلاثاء، رحيله عن نادي الجيش الملكي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب الصهد في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام": "وصلت مسيرتي مع الزعيم إلى نهايتها. أولا وقبل كل شيء أود أن أعبر عن شكري وامتناني العميق لكم جميعًا، على الدعم والذكريات الرائعة التي شاركناها معًا. لقد كانت فترة لا تُنسى مليئة، بالرغم من أنها كانت فترة وجيزة".

"وصلت مسيرتي مع الزعيم للنهاية، وأنا جد سعيد بالفترة التي قضيتها رفقته. فترة قصيرة لكن كانت جد متميزة، وفزت فيها بلقب البطولة الذي لن أنساه أبدا"، يضيف الصهد.

وتابع: "كل الشكر والامتنان للإدارة العسكرية، لزملائي في الفريق. لقد تعلمت من كل واحد منكم الكثير، واكتسبت صداقات تدوم مدى الحياة. العمل معكم كان شرفًا لي. شكرا للجمهور العسكري الكبير والوفي، على تشجيعاتكم ودعمكم المستمر، دمتم فخرا للزعيم".

واختتم: "اليوم، أودعكم وأنا أحمل في قلبي كل لحظة جميلة عشناها معًا. أتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح، وأتطلع لرؤية الفريق يستمر في تحقيق الإنجازات بفضلكم".

وكانت "البطولة" قد أشارت في مادة سابقة، إلى أن نادي الجيش الملكي توصل إلى اتفاق مع الصهد، يقضي بفك الارتباط بين الطرفين بالتراضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق