لاعبو المنتخب المغربي الأولمبي: "كُنا نستحق الفوز على الأرجنتين منذ البداية ولا زلنا سنقول كلمتنا في باقي المباريات"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبّر لاعبو المنتخب المغربي تحت 23 سنة، عن سعادتهم الكبيرة بعد الفوز على نظيرهم الأرجنتيني بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما يومه الأربعاء، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات أولمبياد "باريس 2024".

وقال بلال الخنوس في تصريح تلفزي بعد نهاية المواجهة: "الحمد لله، لعبنا مباراة كبيرة، والله كان معنا بعدما ألغى الحكم هدف التعادل، والذي كان ينبغي ألا يُسجل علينا في الدقائق الأخيرة، ولكن الحمد لله لأننا فزنا بهدفين مقابل هدف واحد، والأجواء كانت جيدة. لقد لعبنا 3 دقائق أخرى لأن الحكم طلب منا ذلك".

وبدوره أوضح ياسين كشطة: "كان بإمكاننا إدارة المباراة بشكل أفضل، وفي الحقيقة ما حدث في النهاية لا يُمكنني توضيحه لأنه كان قرار الحكم، ونحن سعداء للغاية بتحقيق النقاط الثلاثة".

ومن جهته قال أسامة ترغالين: "لم نكن نملك الوقت للتحضير جيدا، لقد اجتمعنا خلال أسبوع واحد فقط، والحمد لله قمنا بالمهمة، وكما شاهدتم الحكم أضاف الكثير من الوقت وحدث ما حدث".

"دخلنا لغرفة الملابس، وعلمنا بأنه إذا نَويت الخير، فإن الله سيُجازيك، بعدها عاد الحكم لتقنية الفار، والحمد لله لأن الهدف ألغي، وهذه البداية ولا زلنا سنقول كلمتنا في باقي المباريات"، يُضيف اللاعب ذاته.

هذا وعلّق إلياس أخوماش، على فوز المنتخب المغربي، قائلا: "هذا الفوز من أجل الفريق. في الواقع كنا نستحق الانتصار منذ اللحظة الأولى، وكما قلت هذا الفوز من أجل كُل اللاعبين الأساسيين والبدلاء وجميع الأطر، ونحن فخورين للغاية لأننا جزء من هذه العائلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق