منتخب سيدات كندا يتجسس على نيوزيلندا بطائرة خاصة ويشعل أزمة في أولمبياد باريس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أرسل منتخب سيدات كندا لكرة القدم النسائية، طائرة تجسس بدون طيار لتحلق فوق تدريبات نظيره نيوزيلندا في سانت إتيان بفرنسا وذلك قب أيام من لقاء المنتخبين بدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وشاهد منتخب سيدات نيوزيلندا طائرة تحلق فوق تدريباتهن وبعد البحث تم الكشف عن هويتها وسبب تحليقها من أجل الكشف عن خطتهن قبل مباراتهن أمام كندا.

وأبلغ العاملون النيوزيلنديون السلطات الفرنسية عن الطائرة وهم ما نتج عنه اعتقال جوزيف لومباردي، وهو محلل غير معتمد يعمل مع كندا. 

وأكدت اللجنة الأولمبية الكندية أن لومباردي استخدم طائرة بدون طيار لتسجيل جلسة تدريب نيوزيلندا وتقدموا باعتذار رسمي عن تلك الواقعة.

وأضافت اللجنة أنه تم استبعاد لومباردي وياسمين ماندر، المدرب المساعد الذي يشرف على لومباردي، من المنتخب وإعادتهما إلى كندا بالإضافة إلى خضوع باقي المتورطين لعقوبات قاسية بسبب تلك الواقعة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق