ميركاتو 2024 | كواليس مفاوضات برشلونة لضم أولمو من لايبزيج

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الدولي داني أولمو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي لايبزيج الألماني، وإمكانية رحيله عن الفريق في الصيف الجاري.

وخلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسم داني أولمو بالعديد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب، ومن أبرز هذه الأندية مانشستر سيتي وبرشلونة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، اجتمع مع وكلاء لاعب لايبزيج داني أولمو، في برشلونة واستمر الاجتماع لمدة ساعتين.

وأشار التقرير إلى أن لايبزيج سيحصل على ما يقرب من 60 مليون يورو من بند الخروج الذي نص عليه اللاعب في عقده، بين الثابت وبعض المتغيرات.

طالع ايضًا:

آخر التطورات بين الأهلي وسوتشي الروسي للحصول على خدمات يحيى عطية الله

الإسماعيلي لـ "كورة بلس": لم نتلق أي فاكس رسمي بشأن طلب الأهلي لضم الساعي

زيزو: منتخب الدومينيكان فاجأنا.. وما زال الوقت مبكر لحسم التأهل

وكان انفرد كورة بلس، بنشر حوار مع وكيل أولمو، لاعب لايبزيج للحديث عن مستقبله مع الفريق الألماني وإمكانية الانتقال للدوري الإنجليزي أو الإسباني.

وأظهر اللاعب تألقه المُلفت بمساهمته في فوز المنتخب الإسباني بـ يورو 2024، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين خلال 6 مباريات مع الماتادور الذي تُوج باللقب عقب الفوز على إنجلترا في النهائي.

وقال وكيل داني أولمو في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "داني أولمو قريب من الرحيل عن أر بي لايبزيج الألماني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لايبزيج لا يمكنه منع داني أولمو من الانتقال لأي نادٍ بسبب وجود شرط جزائي بعقده بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقارب الـ 60 مليون يورو."

أضاف: "بالفعل لدينا مفاوضات قوية من العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، واللاعب قريب من الانتقال إلى نادٍ كبير."

وعن ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى برشلونة ومانشستر سيتي قال: "حتى وقتنا الحالي لا نعرف إلى أين سيذهب أولمو، والقرار النهائي سيكون له."

واختتم: "لم يصلنا أي عرض رسمي من تلك الأندية المذكورة حتى الأن، ومازلنا ننتظر خلال الميركاتو، والقرار النهائي سيكون في يد اللاعب."

أرقام مميزة لـ داني أولمو

في الدوري الألماني مع لايبزيج سجل اللاعب 4 أهداف في 21 مباراة، وصنع 5 آخرين، واستطاع الظهور بشكل مميز مع الفريق الألماني وكذلك منتخب بلاده في يورو 2024.

التقارير الإسبانية أشارت إلى أن برشلونة يستهدف وبقوة التعاقد مع اللاعب لدعم الخط الأمامي لصفوف فريقه مستغلا صداقته بـ اللاعب الشاب لامين يامال والذي ساهم أيضا في تتويج إسبانيا بيورو 2024.

على الجانب الأخر، أشارت التقارير الإنجليزية إلى أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع اللاعب ويحاول إقناعه بالانتقال إلى صفوف السيتي للظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق