آخر تفاصيل تحركات الاتحاد لضم أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تفاصيل تحركات نادي الاتحاد لضم أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأكدت صحيفة " اليوم " السعودية أن الاتحاد يخوض حاليًا مفاوضات من أجل ضم يان أوبلاك حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.

تفاصيل تحركات الاتحاد لضم أوبلاك

و أضافت الصحيفة أن الاتحاد شرع في التحرك لضم أوبلاك بعد مطالبة لوران بلان مدرب الفريق بضرورة تدعيم حراسة المرمى قبل انطلاق الموسم الجديد في دوري روشن. 

و أشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد غير مرن في المفاوضات مع الاتحاد حتى الآن.
وأكدت الصحيفة أن الاتحاد يسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى عقب الموافقة على رحيل عبدالله المعيوف و الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي و الذي انتقل إلى نادي الخلود في صفقة انتقال حر.

وحسم نادي الاتحاد، 3 صفقات بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، بالتعاقد مع صالح الشهري ومعاذ فقيهي من الهلال، بالإضافة إلى موسي ديابي، الذي سيتم الإعلان عنه بصورة رسمية خلال الساعات القليلة القادمة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق