مهرجان العلمين الجديدة.. لقطات من تتويج منتخب الأندية بعد الفوز على أساطير الأهلى والزمالك "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت فعاليات مهرجان العلمين لحظات احتفالية رائعة بتتويج منتخب الأندية بكأس المتحدة بعد تحقيقه فوزاً مثيراً على أساطير الأهلي والزمالك بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي أقيمت على الملعب الخماسي المطل على البحر بمدينة العلمين.

وجاءت المباراة ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً تفاعل مع الأهداف واللقطات الفنية الرائعة التي قدمها النجوم السابقون للكرة المصرية.

افتتح عبد الستار صبري التسجيل لمنتخب الأندية بهدف رائع بكعب القدم في شباك أمير عبد الحميد، وتبعه حسام حسن بإضافة الهدف الثاني بعد مراوغته لأحمد حسن. وسجل حسام حسن هدفه الثاني والثالث لمنتخب الأندية في الشوط الثاني، في حين تمكن عبد الحليم علي وأحمد حسام ميدو من تسجيل هدفين لصالح أساطير الأهلي والزمالك لتقليص الفارق.

وعاد عبد الستار صبري ليسجل الهدف الرابع لمنتخب الأندية بعدما راوغ أمير عبد الحميد، قبل أن يسجل هشام حنفي وتامر بجاتو هدفي التعادل لأساطير الأهلي والزمالك. وفي اللحظات الأخيرة، سجل حسام حسن هدف الفوز الثالث له والخامس لمنتخب الأندية، ليختتم المباراة بأداء رائع.

وعقب صافرة النهاية، تسلم منتخب الأندية كأس المتحدة وسط أجواء احتفالية مبهجة على أرض الملعب. وتم تكريم اللاعبين المشاركين على مساهمتهم في إنجاح هذه المباراة المميزة التي جمعت بين نجوم الكرة المصرية.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق