مهرجان العلمين الجديدة.. أساطير الكرة المصرية يتألقون تحت شعار "لا للتعصب".. "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد مهرجان العلمين الجديدة أمسية رياضية مميزة تحت شعار "لا للتعصب"، حيث تألق أساطير الكرة المصرية في مباراة استعراضية جمعت بين نجوم الأهلي والزمالك ونجوم الأندية الأخرى.

أقيمت المباراة على الملعب الخماسي المطل على البحر، وحضرها جمهور كبير من عشاق كرة القدم الذين تفاعلوا بحماس مع اللقطات الفنية والأهداف الرائعة التي قدمها اللاعبون السابقون.

وشهدت المباراة لحظات مثيرة حيث افتتح عبد الستار صبري التسجيل لمنتخب الأندية بهدف رائع بكعب القدم في شباك أمير عبد الحميد. وأضاف حسام حسن نجم المصري السابق الهدف الثاني بعد مراوغته لأحمد حسن، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الأندية بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، زاد حسام حسن من تألقه بتسجيله الهدف الثالث لمنتخب الأندية. ورغم محاولات أساطير الأهلي والزمالك للعودة في النتيجة بتسجيل عبد الحليم علي وأحمد حسام ميدو هدفين متتاليين، إلا أن عبد الستار صبري عاد وسجل الهدف الرابع لمنتخب الأندية.

 

 

رد هشام حنفي بهدف صاروخي، وتبعه تامر بجاتو بهدف التعادل، لتصبح النتيجة 4-4. وفي اللحظات الأخيرة، حسم حسام حسن المباراة بتسجيله الهدف الخامس لمنتخب الأندية، لينتهي اللقاء بفوزهم بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وبعد المباراة، تم تكريم اللاعبين المشاركين وتقديم كأس المهرجان لمنتخب الأندية وسط أجواء احتفالية مبهجة. وأعرب اللاعبون عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعالية التي تهدف إلى تعزيز روح الرياضة والتنافس الشريف بين الجماهير المصرية.

تعد هذه المباراة واحدة من أبرز فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تجمع بين المتعة والفائدة، في أجواء مميزة تجمع بين الرياضة والفن والثقافة.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق