أوباميانج يوقع على هدفه الأول مع القادسية "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  تمكن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم القادسية السعودي الجديد، أمس، الجمعة، من التوقيع على أول أهدافه بقميص فريقه خلال مواجهة أولمبياكوس الودية ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

وتعادل فريق القادسية مع أولمبياكوس اليوناني 2-2، بطل دوري المؤتمر الأوروبي، في إطار استعدادات الطرفين للموسم المقبل.

ومع انطلاق الشوط الثاني، منح أوباميانج القادسية التقدم محرزا هدفا من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1-1، ليضع بصمته الأولى مع فريقه الجديد.

ولعب القادسية بقيادة الإسباني ميتشيل جونزاليس، مباراتين وديتين سابقتين، في إطار معسكر الإعداد الجاري في هولندا، خسر الأولى، 1-2 من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وفاز في الثانية أمام الريان القطري 2-0.

وكان نادي القادسية الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، قد أعلن قبل أسبوعين تعاقده رسميا مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم مارسيليا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق