والدة زيادة السيسي تطالب المصريين بالدعاء لنجلها في نصف نهائي الأولمبياد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في أعقاب تأهل ابنها، زياد السيسي، إلى نصف نهائي منافسات سلاح السيف فردي رجال في أولمبياد باريس 2024، تحدثت منال السيسي إلى موقع كورة بلس معبرة عن أملها في دعم الجمهور وتمنياتها لابنها.

قالت والدة زياد: "مصر كلها عايزها تدعيله، ادعوا لزياد. أرجوكم دعواتكم لزياد. قولوا يا رب لزياد، ربنا يستجيب منكم يا رب. أنا عايزة مصر كلها تدعي لزياد."

وأضافت، متحدثة عن محمد عامر: "عايزة أقول كمان محمد عامر بطل واتظلم. هو سادس أولمبياد، ولكن اتظلم. يا محمد أنت بطل وفرحتنا يا حبيبي."

يأتي ذلك بعد أن تأهل زياد السيسي، المصنف الأول عالميًا، إلى نصف النهائي بفوزه على الألماني ماتياس سازبو بنتيجة 15-14. في نصف النهائي، سيواجه زياد السيسي التونسي فارس فرجاني في الساعة 8:50 مساءً بتوقيت القاهرة، مما يضمن لمصر فرصة المنافسة على ميدالية في هذه الفئة.

زياد السيسي كان قد تأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه على الأمريكي ميتشيل سارون في دور الـ16 بنتيجة 15-13.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق