طبيب بيراميدز يوضح تطورات إصابة شريف إكرامي ومحمود وادي في مباراة طلائع الجيش

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن موقف المصابين بالفريق خلال مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

بيراميدز تعادل إيجابيًا مع نظيره طلائع الجيش بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار المسابقة المحلية.

أوضح الطبيب في تصريحات للمركز الإعلامي أن عبد الله بكري مدافع الفريق تعرض لإصابة قوية من خلال التحام في الرأس وتم تغييره، وعقب المباراة توجه لأحد المستشفيات وأجرى بعض الفحوصات الطبية والأشعة التي أثبتت سلامته، وعدم إصابته بارتجاج في المخ أو نزيف، وغادر المستشفى بعد الاطمئنان عليه.

وشدد المنيري على أن محمد حمدي الظهير الأيسر تعرض لإصابة قوية في الرأس من التحام داخل منطقة الجزاء، وتم خياطة الجرح أثناء المباراة وأكمل اللقاء لنهايته.

المنيري أضاف بأن المهاجم محمود وادي مهاجم الفريق أصيب في العضلة الخلفية خلال المباراة وتم تغييره على أن يجري آشعة خلال ساعات لتحديد مدى قوة الإصابة ومدة العلاج.

وعن الحارس شريف إكرامي أكد المنيري أن الحارس تعرض لإصابة بشد في العضلة الأمامية وخرج مستبدلا من اللقاء وسيخضع خلال ساعات هو الآخر لتحديد مدى قوة الإصابة ومدة العلاج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق