نيكو ويليامز يصدم برشلونة بقراره النهائي

كورة بلس 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم الإسباني نيكو ويليامز، لاعب نادي أتلتيك بلباو، قراره النهائي بشأن الانتقال لأحد ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضع نادي برشلونة على رأس قائمة أولوياته لتدعيم مركز الجناح الأيسر بعد نهاية يورو 2024، محاولًا الاتفاق مع اللاعب الإسباني.

فيما فتح نادي باريس سان جيرمان خط المفاوضات مع وكيل جناح أتلتيك بلباو لإقناعه بالانتقال إلى كتيبة لويس إنريكي الصيف الجاري.

إلا أن صحيفة "Cope" الإسبانية قد أكدت أن نيكو ويليامز قد اتخذ قراره النهائي بالبقاء مع أتلتيك بلباو الموسم المقبل وعدم الرحيل الصيف الحالي.

وقام وكيل أعمال نيكو ويليامز بإبلاغ ممثلي باريس سان جيرمان وبرشلونة بالفعل بقراره النهائي البقاء مع أتلتيك بلباو الموسم القادم.

يُذكر أن عقد نيكو ويليامز ممتد مع نادي أتلتيك بلباو حتى نهاية موسم 2026/2027، وتحديدًا في يونيو 2027.

ولعب نيكو ويليامز دورًا محوريًا في فوز منتخب أسبانيا ببطولة يورو 2024 بعدما ساهم في 3 أهداف، بتسجيله هدفين وصنع هدف آخر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق