السكتيوي: "الخير فيما اختاره الله وسنلعب من أجل الفوز بالميدالية البرونزية"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الإطار الوطني، طارق السكتيوي، مدرب منتخب المغرب الأولمبي، عن خيبة الأمل التي تنتابه إلى جانب اللاعبين، بعد خسارة بطاقة العبور إلى نهائي، الألعاب الأولمبية "باريس 2023".

وقال السكتيوي، تعليقا على الخسارة أمام إسبانيا (1-2): "هناك خيبة أمل كبيرة جدا، لأننا كنا نمني النفس بالذهاب إلى الدور النهائي. أعتقد أننا بدأنا المباراة بالعديد من الأخطاء التقنية، كما كان هناك نوع من التسرع خلال استلامنا الكرة، حيث كنا نرغب في الوصول إلى الأمام بطريقة أسرع، وهو ما تسبب في إضاعتنا لمجموعة من الكرات".

وزاد المدرب: "بعد ذلك بدأنا في الدخول في أجواء المباراة تدريجيا، لنتمكن من إحراز الهدف وكان تعاملنا مع المواجهة بعد التسجيل، جيدا إلى غاية استراحة ما بين الشوطين".

واسترسل السكتيوي: "وقوفنا في الملعب كان جيدا كذلك، لأننا كنا على دراية بأن الفريق الخصم سيحاول الضغط والتكثيف من هجماته، واستمر الوضع على ما هو عليه إلى حدود الخطأ الذي ارتكب ومنح (إسبانيا) هدف التقدم، حيث كنا في غنى عنه (الخطأ)، في موقع مثل هذا، كان بالإمكان تشتيت الكرة نحو الأمام، وهادي ماشي عيب، خصوصا في وضعية مثل هذه ونحن نتقدم في النتيجة، كان لا يجب أن نجازف".

واستطرد المدرب: "لكن هذا درس آخر سيتعلم منه اللاعبون على كل حال. جاء الهدف في وقت حرج نوعا ما، لأن المجموعة كانت متحكمة في المباراة، كما أن إحراز التعادل جعل الخصم يستفيق أكثر في اللقاء ويصبح أكثر خطورة. كردة فعل دفعنا بخط الوسط إلى الأمام في فترة من الفترات، ثم استقبلنا هدفا في الوقت القاتل نتيجة سهو في التعامل مع الكرة".

واختتم حديثه: "على العموم الخير فيما اختاره الله، صحيح أن هناك خيبة أمل كبيرة، ولكن هناك ميدالية علينا الفوز بها، وبالتالي وجب تغيير الجو العام نحو هذا الهدف، حتى نكون على الأقل قد حققنا نجاحا بمجيئنا إلى البطولة والذي لا يمكن أن يكون إلا بتحقيق الميدالية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق