في مباراة دراماتيكية.. إسبانيا تفوز على فرنسا وتتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق منتخب إسبانيا فوز مثيرا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة على حساب فرنسا، خلال المواجهة التي تجمعهما في نهائي أولمبياد باريس 2024.

وأخطأ حارس منتخب إسبانيا أرناو تيناس في التمرير ذهبت للاعب فرنسا إنزو ميلوت ثم سددها في منتصف المرمي لم يستطع حارس اسبانيا تصديها.

 وجاء هدف التعادل لإسبانيا بعد كرة عرضية من أليكس باين وصلت عند فيرمين لوبيز سددها أرضية مرت على يمين حارس فرنسا إلى داخل الشباك.

ومرر خوان ميراندا كرة من اليسار لأبيل رويز سددها ولكن تصدي لها حارس فرنسا ثم ارتدت للاعب اسبانيا فيرمن لوبيز وسددها في المرمي.

وتحصل متنخب إسبانيا على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ليتصدى لها أليكس باينا ويسددها علي يمين حارس فرنسا جيوم ريستس.

وشهدت الدقيقة 88، هجمة مرتدة لصالح إسبانيا وانطلاقة رائعة من سيرخيو جوميز وتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر على يسار حارس فرنسا إلى خارج الملعب.

وتحصل المنتخب الفرنسي على ركلة جزاء ليسددها فيليب ماتيتا ويحرز هدف التعادل.

ومرر سيرخيو جوميز لاعب اسبانيا كرة سحرية اخترقت دفاع فرنسا ثم ذهبت الي لاعب اسبانيا سيرخيو كاميو وسددها علي يمين مرمي فرنسا.

يذكر أن المنتخب الفرنسي بدأ مشواره في الأولمبياد بالفوز في مباريات دور المجموعات على الولايات المتحدة، بثلاثية نظيفة، وعلي غينيا بهدف نظيف، وأكتسح نيوزيلندا بثلاثية نظيفة.

وفي دور ربع النهائي تخطى الأرجنتين بصعوبة بهدف نظيف، وفي نصف النهائي انتصر على منتخب مصر 3 - 1.

أما منتخب إسبانيا فقد احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بالأولمبياد برصد 6 نقاط خلف منتخب مصر المتصدر برصيد 7 نقاط.

وفاز منتخب إسبانيا على أوزبكستان والدومينيكان ثم خسر أمام منتخب مصر الأولمبي 1-2 في ختام دور المجموعات.

ونجح منتخب إسبانيا الأولمبي، فى عبور اليابان بالدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، بثلاثية نظيفة ومواجهة منتخب المغرب الأولمبي على بطاقة التأهل إلي المباراة النهائية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق