جواو فيليكس قد يعود إلى تشيلسي لإنقاذ صفقة جالاجار

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب البرتغالي جواو فيليكس، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، من الانضمام لصفوف نادي تشيلسي مجددًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل إنقاذ صفقة كونور جالاجار.

وعلى الرغم من إعلان نادي أتلتيكو مدريد التعاقد مع الإنجليزي كونور جالاجار بشكل رسمي منذ يومين، لكن الصفقة تتسبب في أزمة كبيرة مع تشيلسي.

الاتفاق بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد كان انضمام كونور جالاجار للروخيبلانكوس مقابل رحيل سامو أموروديون إلى البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لكن صفقة انتقال المهاجم الإسباني إلى تشيلسي تعطلت خلال الساعات الماضية بسبب فشله في اجتياز الفحص الطبي، مما أدى إلى عودته مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد.

وأفاد الموثوق "فابريزيو رومانو" أن تشيلسي وأتلتيكو مدريد يناقشان فكرة انتقال البرتغالي إلى ستامفورد بريدج مجددًا لإنقاذ الصفقة من الانهيار.

أتلتيكو مدريد مجبرًا على بيع أحد لاعبيه في مقابل التعاقد مع جالاجار حتى لا يقع تحت طاولة العقابل بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق