الأهلي يحصل على توقيع مها الدمرداش لتعزيز صفوف فريق الكرة النسائية (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية على توقيع مها الدمرداش "الوحش"، حارسة مرمى وقائدة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، قادمة له من صفوف نادي جدة السعودي، تمهيدًا للتعاقد معها من أجل تعزيز فريق الكرة النسائية خلال الموسم الكروي المقبل.

في سياق آخر أعلن النادي الأهلي رسميًا خلال الساعات الأخيرة عن تعاقده مع ثريا أشرف لتدعيم صفوف فريق كرة القدم النسائية، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف المارد الأحمر، والذي يخوض الموسم المقبل دوري الكرة النسائية 2025-2024.

راتب خيالي.. كيف يغري الدوري السعودي فينيسيوس لضمه من ريال مدريد؟

إنتر ميلان يجدد عقد قائده لاوتارو مارتينيز حتى 2029

راتب خيالي.. كيف يغري الدوري السعودي فينيسيوس لضمه من ريال مدريد؟

والزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أندية الرجال، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية، وتحديدًا بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي توج بها المارد الأحمر في نسختها الأخيرة.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 7 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، وسالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن وثريا أشرف لاعبة الأميرية.

وفي سياق متصل يكشف "كورة بلس" اللاعبات اللواتي وقعن أيضًا على عقود الانتقال للأهلي، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن ضمهن حتى الآن وهن، نادين الشافعي وشهد مكرم ونور إدريس ثلاثي فريق المعادي واليخت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق