موناكو يكتسح برشلونة بثلاثية دون رد في كأس خوان جامبر

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح فريق موناكو الفرنسي نظيره برشلونة بثلاثية دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، ضمن بطولة كأس خوان جامبر السنوية، التي تقام قبل انطلاق الموسم الجديد.

المباراة التي احتضنها ملعب "مونتجويك"، شهدت تسجيل موناكو هدفه الأول عن طريق لامين كامارا في الدقيقة 50، بعدما استغل خطأً فادحًا من مارك بيرنال الذي مرر الكرة بالخطأ إلى كامارا، ليقوم الأخير بتسديدها مباشرة في شباك الحارس تير شتيجن.

لم يكتفِ موناكو بهذا، حيث أضاف هدفًا ثانيًا بعد 6 دقائق فقط عبر بريل إيمبولو. اللاعب السويسري تلقى تمريرة بينية متقنة من تاكومي مينامينو، ليضع الكرة بثقة في الزاوية اليمنى لشباك تير شتيجن، مضاعفًا تقدم الفريق الفرنسي إلى 2-0.

يذكر أن برشلونة كان قد توج بلقب كأس خوان جامبر في النسخة الماضية على حساب توتنهام، ما يجعل هذه النتيجة صادمة لجماهير الفريق الكتالوني في مستهل الموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق