الشريعي يكشف مفاجآت في تفاصيل تعاقد الزمالك مع زياد كمال

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، الموقف من انتقال زياد كمال لاعب الفريق المعار إلى نادي الزمالك، للقلعة البيضاء بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الزمالك حصل على خدمات زياد كمال من فريق إنبي، في الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال رئيس إنبي في تصريحات تلفزيونية: "هناك لائحة واضحة، بأن الإعارة حال عدم اكتمالها ولا يوجد نص صريح داخل العقد، أنه من حق أي نادٍ فسخ الإعارة، يجب أن تكون بموافقة الناديين".

وأضاف: "الموسم الماضي نادي إنبي تعاقد مع كريم الطبيب من بيراميدز، وأبلغتهم برغبتي في قطع الإعارة وطالبوني بموافقة بيراميدز، والذي رفض قطعها واللاعب استكمل الموسم معنا".

وأكمل: "لابد أن يكون هناك توافق بين الزمالك وإنبي بشأن قطع إعارة زياد كمال، ولا يستطيع نادي بمفرده أو من تلقاء نفسه باتخاذ قرار قطع الإعارة إلا لو كان هناك شرط خاص في العقد بأحقية أي نادٍ في ذلك وهو غير موجود في العقد مع الزمالك".

وواصل: "لم أصرح بأي شئ بشأن رغبتي في عودة زياد كمال، والزمالك لم يفاتحني في هذا الملف".

وأردف: "زياد كمال كان من الأساس لاعبًا في المنتخب الأوليمبي وعندما لعب في الزمالك قام المدرب بضمه مجددًا، وبالتالي هذا نجاح للاعب، وأنا كنادي استفدت من ذلك بمشاركة اللاعب دوليًا، دون الحصول على أي أموال لكن الأهم وجوده في الأولمبياد".

وتابع: "الاستفادة الحقيقية بالنسبة لنا، مشاركة زياد كمال دوليًا مع المنتخب الأوليمبي، وكذلك في بطولة الكونفدرالية مع الزمالك، وأتمنى أن يتلقى اللاعب عرضا خارجيا بـ 2 مليون دولار بأقل تقدير، باستغلال جماهيرية الزمالك ومشاركاته القارية، من الممكن أن يشارك في كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي ويظهر بشكل جيد ويتم تسويقه دوليًا، وهو لم يشارك سوى في 11 لقاء منهم مباراتين 90 دقيقة، وأتلقى تقرير كل أسبوع عن اللاعب وأتحدث معه بشكل شخصي".

وأوضح: "زياد كمال لو احترف في يناير نحصل على 90% من إجمالي المبلغ تقل 5% مع كل فترة انتقالات، وبعد موسمين ونصف نهاية الإعارة، ولو تم بيعه خارجيا أحصل على 70% من إجمالي قيمة بيعه".

وأتم: "اتفاق الزمالك مع إنبي لا يجوز وضع فيه بند شراء عقد نهائي لصالح القلعة البيضاء".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق