وزارة الرياضة لـ كورة بلس: كل الاتحادات ستجري انتخاباتها ولا توجد استثناءات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة في تصريحات لـ كورة بلس أن الفترة الحالي ستشهد إجراء انتخابات مجالس إدارات الاتحادات الرياضية تنفيذًا لقانون الرياضة.

وينص قانون الرياضة على انتهاء فترة مججالس إدارات الاتحادات الرياضية بمرور 4 سنوات من تاريخ الانتخاب أو انتهاء الدورة الأولمبية أيهما أسبق.

وأوضح الشاذلي: "القانون حدد فترة الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية بداية من 1 يوليو إلى 31 أكتوبر من كل عام، ويُدرج بند الانتخابات في العام الموافق لوجود انتخابات سواء فترة كاملة أو تكميلية، والفترة الحالية هي فترة الدعوة لجمعية عمومية تشمل بند الانتخابات لكل الاتحادات الرياضية".

وعن وجود استثناء لبعض الاتحادات وتأجيل انتخاباتها، قال الشاذلي: "كل الاتحادات ستجري انتخاباتها ولا توجد استثناءات لأي اتحاد من الاتحادات الرياضية، وكل اتحاد يوجه الدعوة لانعقاد جمعيته العمومية، ويكون موعد الاجتماع حسب الفترة المحدد في لائحة النظام الأساسي لكل اتحاد".

وشاركت مصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ببعثة تضم 148 لاعبا ولاعبة يمثلون 22 لعبة أولمبية، وحصدت مصر ثلاث ميدالية، شملت ذهبية أحمد الجندي في الخماسي الحديث، وفضية سارة سمير في رفع الأثقال، وبرونزية محمد السيد في السلاح.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق