رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع دي ليخت

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن التعاقد مع ماتياس دي ليخت، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، في صفقة تصل قيمتها إلى 43 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن يلتحق دي ليخت بمدرب يونايتد إريك تين هاج بعد أن عمل الثنائي معًا في أياكس. وقيل إن الصفقة ستكلف 38.6 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 4.3 مليون جنيه إسترليني كإضافات.

كان تين هاج قد جعل من دي ليخت أصغر قائد على الإطلاق لأياكس عند وصول المدرب في عام 2018، واستمر في الفوز بالدوري الهولندي وكأس هولندا في نفس الموسم.

طالع أيضًا:

إيبوكا يحسم موقفه من الانتقال إلى أهلي طرابلس الليبي "خاص"

حصاد باريس(2) محمد السيد يعيد السلاح المصري للتتويج الأولمبي بعد غياب 12 عامًا

غادر دي ليخت أياكس في عام 2019 إلى يوفنتوس، قبل أن ينضم إلى بايرن ميونيخ في عام 2022 في صفقة بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني.

لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا كافح من أجل كسب مكان ثابت في التشكيلة الأساسية في بايرن حيث قضى الفريق موسمًا بدون لقب لأول مرة منذ 12 عامًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق