العربي القطري لـ كورة بلس: صرفنا النظر عن ضم زيزو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسؤول في نادي العربي القطري، تطورات رغبة النادي في ضم أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.

موقف العربي القطري من ضم زيزو

وكان نادي العربي القطري قدم عرضا تبلغ قيمته 3 ملايين دولار لضم زيزو، إلا أن الزمالك يرفض بيع اللاعب بأقل من 8 ملايين دولار.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "صرفنا النظر عن ضم زيزو لعدم رد الزمالك على العرض.. سنتجه إلى أوروبا لنحصل على جناح هجومي".

وأضاف: "قدمنا عرضا وحيدا ولن نجدده وحاليا لا نفكر في ضم اللاعب، الأمر تم إغلاقه بالنسبة لنا".

وكان زيزو عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، ليقوم الأخير بإبلاغه بعدم التفريط في خدماته إلا بـ 8 ملايين دولار، بناء على كونه من أهم عناصر الزمالك في الوقت الحالي.

وشارك زيزو مع منتخب مصر الأولمبي مؤخرا في أولمبياد باريس وحصل مع الفراعنة على المركز الرابع بعد خسارة المنتخب أمام المغرب في مباراة تحديد الحاصل على البرونزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق