لسبب غريب.. توتنهام يوقف لاعبه بيسوما بعد تعاطيه "غاز الضحك"!

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر نادي توتنهام هوتسبير، معاقبة لاعبه إيف بيسوما، ومنعه من خوض الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، لسبب غريب.

ونشر اللاعب المالي، قبل أيام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له يظهر خلاله وهو يستنشق "غاز الضحك"، علما أن حيازة هذه المادة، أصبح أمرا غير قانوني منذ العام الماضي.

وأمام هذا الفعل، فإن توتنهام قرر فرض عقوبة على البالغ من العمر 27 سنة، بإيقافه ومنعه من المشاركة في افتتاح الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عندما يلاقي "السبيرز" مضيفه ليستر سيتي يوم الإثنين القادم.

وفي الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس، قال أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام: "بيسوما اتخذ قرارا سيئا. لا تزال هناك عقوبات متعلقة به، وبعضها تربوية. الجزء الثاني من ذلك، هو أنه لاعب كرة قدم، لديه مسؤوليات. لقد تم توقيفه، ولن يكون حاضرا في مباراة يوم الإثنين. إنه بحاجة إلى بناء الثقة مرة أخرى بيني وبينه وبين المجموعة. الباب مفتوح له، ونأمل أن نتمكن من مساعدته في إدراك أن القرارات التي يتخذها تؤثر على المجموعة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق