لاعبة ستوك سيتي تشكو إهمال النادي لعلاج إصابتها المزمنة : النادي دمرني

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت آبي هانت لاعبة فريق سيدات ستوك سيتي الإنجليزي، عن إهمال ناديها للإصابة التي تعرضت لها وعدم سعيهم لعلاجها وتقديم الدعم المناسب لها.

قالت اللاعبة، "ستوك دمر إيماني بكرة القدم للسيدات إن الطريقة التي تعامل بها النادي مع إصابة ركبتي ثم قرارهم برحيلي في نهاية الموسم جعلتني أتساءل عن مستقبلي في الرياضة.

وأضافت، " ما تحملته على مدار الـ 300 يوم الماضية يشبه آلاف المرضى الآخرين الذين ينتظرون بفارغ الصبر إجراء عملية جراحية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية المثقلة بالعمل، فكان التعطيل الأولي لإجراء الفحص مؤلمًا تقريبًا مثل الألم في ركبتها نفسها. 

وتابعت، عانيت من شذوذ عظمي غضروفي مع جزء من عظم منفصل، مما يعني أن لدي قطعة عظمية مفكوكة، بحجم بنس واحد تقريبًا، في ركبتي اليمنى. ومع ذلك، قيل لي أن فريق ستوك النسائي لا يشمله التأمين الطبي وأن النادي لا يستطيع تمويل عملية جراحية خاصة لي، وإنهم لن يدفعوا حتى مقابل التصوير بالرنين المغناطيسي".

وشددت: "لقد دمر ستوك ثقتي في كرة القدم للسيدات".

وقد تعرضت اللاعبة للإصابة أثناء خوض مباراتها مع ستوك سيتي ضد ديربي كاونتي في أكتوبر الماضي
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق