بيان جديد من الأولمبية بشأن محاسبة الاتحادات الرياضية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت اللجنة الأولمبية برئاسة ياسر إدريس في بيان لها أنها بصدد تسليم الجهات المعنية  ، التقارير الفنية و الإدارية والمالية للاتحادات الرياضية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 وذلك عن السنوات الثلاثة السابقة .

وأوضحت أن التقارير ستشمل قيمة الدعم الذي تم تخصيصه للإعداد للأولمبياد و جميع البطولات القارية و الإقليمية خارج مصر و داخلها.

وأهابت اللجنة الأولمبية في بيانها الاتحادات الرياضية بعدم الرد أو النشر أو الانسياق وراء ما يثار على السوشيال ميديا ، موضحة أن اللجنة هي المنوظة بالرد على أية استفسارات.

و أوضحت اللجنة أن كل ما يثار من شائعات بأن اللجنة توعدت أيا من اللاعبين المشاركين في الأولمبياد بسبب تصريحاتهم على السوشيال ميديا هو أمر غير صحيح تماما ، لكن اللجنة تأخذ بعين الاعتبار ما يقال على السوشيال ميديا وتتحقق من صحته.

يذكر أن عمر عصر بطل تنس الطاولة وفريدة عثمان بطلة السباحة وأكثر من بطل رياضي قد هاجموا اتحاداتهم مؤخرًا لأسباب مختلفة.

 

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق