منخرطو الرجاء يتقدمون بطلب لتأجيل الجمع العام

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

طلب منخرطو نادي الرجاء الرياضي، تأجيل الجمع العام، والذي كان من المقرر إجراؤه سلفا في الـ31 من شهر غشت الجاري.

ونشر منخرطو النادي الأخضر بلاغا جاء فيه: "على إثر نشر خبر الإعلان عن انعقاد جمع عام لنادي الرجاء الرياضي على الصفحة الرسمية للفريق، تم تداول هذا الموضوع في نقاشات مستفيضة وبناءة بين منخرطي النادي داخل مجموعة الواتساب الخاصة بهم، والتي يشرف عليها أحد أعضاء المكتب المديري، خاصة وأن تاريخ انعقاد هذا الجمع يوم 31 غشت 2024 شكل النقطة الأكثر نقاشا بين من أيدوا رغبة الإبقاء على نفس الموعد وبين من شددوا على مصلحة الفريق في ضرورة تأجيله إلى حين آخر حتى يتسنى للمؤسسة التمكن من الوقت الكافي لدراسة جدوى المشاريع وبرامج العمل الخاصة بالمترشحين الذين ينوون المنافسة على قيادة سفينة الرجاء إذا أقنعوا الجزء الأكبر من المنخرطين الذين سيصوتون عبر صندوق الاقتراع".

وتابع الجهاز المذكور في بلاغه: "كما جرت العادة وسط مجموعة المنخرطين تم الاحتكام ديموقراطيا إلى استطلاع للرأي بيننا، وبعد مضي أربعة وعشرين ساعة على هذه العملية تم الوقوف على قرار الأغلبية التي صوتت لضرورة تأجيل تاريخ الجمع العام بـ68 صوت مقابل 38".

واختتم: "وبناء على هذا الاستطلاع المنبثق عن مؤسسة المنخرط والذي يهم بشكل كبير مصلحة الفريق ومستقبله بشكل خاص، نطلب من سيادتكم قبول هذا الملتمس والإعلان عن تأجيل تاريخ الجمع العام".

وتجدر الإشارة، إلى أن الرجاء الرياضي، أعلن منذ 19 يوليوز الماضي، تعيين عادل هلا رئيسا مؤقتا للنادي، خلفا لمحمد بودريقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق