برنامج رقم 10 يقدم تصور لشكل ونظام ومواعيد جدول الدوري للموسم الجديد 2024-2025

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم الإعلامي كريم رمزي خلال برنامجه رقم ١٠ عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، تصور كامل لشكل جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٥.

وخلال حلقة أمس السبت، استعرض كريم رمزي جدولا كاملا لمسابقة الدوري الممتاز تضمن مواعيد المباريات والملاعب التي ستقام عليها المواجهات، بالإضافة لفترات التوقف الدولية والمباريات المؤجلة للفرق المشاركة في البطولة الإفريقية.

كما قدم كريم رمزي خلال الحلقة تصور كامل لفترات التوقف ومواعيد محددة للمباريات المؤجلة التي من الواردج تأجيلها لأي ظروف طارئة، بجانب تحديد مواعيد مباريات كأس مصر وبطولة كأس الرابطة.

وجاء إعداد فريق عمل برنامج رقم ١٠ لجدول الدوري الجديد وتقديم تصور كامل بموعد بداية ونهاية بجهود ذاتية كاملة من فريق عمل البرنامج بقيادة الإعلامي كريم رمزي ، دون تدخل أو مساعدة من أي مسئولين لديهم خبرات سابقة في العمل بلجان المسابقات سواء محليا أو عالميا.

كما استعرض كريم رمزي خلال الحلقة فيديو تم إعداد لشرح كيفية وطريقة عمل طاقم البرنامج لتصور الجدول الخاص بمسابقة الدروي في الموسم الجديد، والذي تضمن مواعيد التوقفات الدولية والأيام التي ستُلعب فيها بطولة الدوري.

واستعرض أيضا كريم رمزي خلال برنامج رقم 10 الأسابيع الكاملة الـ34 لمباريات الدوري، والذي ستستغرق 247 يوم، حيث تنطلق البطولة وفق تصور البرنامج يوم 23 سبتمبر الجاري وتنتهي في 28 مايو المقبل.

برنامج رقم ١٠ يذاع على القناة الأولى في التلفزيون المصري من السبت إلى الأربعاء في الثانية عشرة صباحا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق