جوندوجان يعلن اعتزاله دوليا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، اليوم الإثنين، اعتزاله كرة القدم دوليًا، بشكل رسمي، لتنتهي رحلته مع منتخب ألمانيا بشكل نهائي عقب بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» الماضية.

ونشر إلكاي جوندوجان، بيان رسمي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" :"عزيزتي كرة القدم الألمانية، بعد بعضة أسابيع من التفكير، توصلت إلى قرار مفاده أن الوقت قد حان لإنهاء مسيرتي مع المنتخب الوطني أن الوقت قد حان لإنهاء مسيرتي مع المنتخب الوطني".

وأضاف:"أنظر إلى الخلف بفخر كبير بمشاركتي في 82 مباراة بقميص منتخب بلدي وهو رقم لم أحلم به عندما لعب مباراتي الأولى في 2011".

وأكد نجم منتخل ألمانيا:"كانت أبرز لحظة بالنسبة لي هي الشرف الكبير الذي نلته عندما كنت قائد المنتخب في اليورو التي استضافتها بلادنا الصيف الماضي، بعد سنوات عديدة، نجحنا أخيرا في جعل الأمة تشعر بالفخر مرة أخرى، وسعيد جدا لأنني كنت جزءًا من ذلك".

وأوضح لاعب برشلونة:"لكن شعرت قبل البطولة ببعض الإرهاق في جسدي، وأيضا في ذهني، مما جعلني أفكر في الأمر".

وشدد جوندوجان:"سأبقى مشجعا لمنتخب ألمانيا وآمل بشدة أن يستمر الاتجاه التصاعدي معا، ولا يوجد ما يمنع أن نكون من بين المرشحين الأقوياء للقب في كأس العالم 2026، لدينا مدرب رائع، فريق قوي حقًا وروح جماعية ممتازة".

واختتم جوندوجان تصريحاته مؤكدا: «شكرًا لكل الجماهير، العاملين، المدربين وزملائي اللاعبين الذين رافقوني في هذا الطريق، لقد كان شرفاً لي، شكرًا ألمانيا".

وخاض إلكاي جوندوجان 82 مباراة بقميص منتخب ألمانيا، نجح في تسجيل 19 هدف وساهم في صناعة 9 أهداف أخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق