موعد السوبر الأوروبي 2021، القنوات الناقلة والملعب

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تجمع مباراة السوبر الأوروبي في كل عام بين الفائزين ببطولتي  الأندية الأهم في أوروبا، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

هذا العام سيواجه تشيلسي بطل دوري الأبطال فياريال الفائز ببطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعد عامين من خسارة البلوز أمام ليفربول بعد أن تأهل لكأس السوبر بالفوز بلقب الدوري الأوروبي 2019.

يُنظر إلى كأس السوبر الأوروبي على أنها مباراة هدفها الاستمتاع ببداية موسم الأندية المحلية، ويقدم لك جول جميع التفاصيل عنها بما في ذلك الموعد والقنوات الناقلة وأكثر.

ما هي الفرق المتأهلة وتصنيف دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022؟

في هذا المقال

  1. ما هو موعد مباراة السوبر الأوروبي 2021؟
  2. ما هي القنوات الناقلة للسوبر الأوروبي 2021؟
  3. أين يقام كأس السوبر الأوروبي 2021؟
  4. كم عدد الحضور الجماهيري في السوبر الأوروبي 2021؟
  5. من فاز بكأس السوبر الأوروبي 2020؟

ما هو موعد مباراة السوبر الأوروبي 2021؟

موعد مباراة السوبر الأوروبي هو يوم الأربعاء 11 أغسطس 2021، وستقام المباراة بين تشيلسي وفياريال الفائزين بدوري أبطال أوروبا 2021 والدوري الأوروبي على التوالي.

فاز تشيلسي بلقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي في النهائي 1-0، وسجل كاي هافيرتس الهدف الوحيد.

توج فياريال بلقب الدوري الأوروبي بعد انتصاره على مانشستر يونايتد في النهائي، وذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 1-1 بعد الوقت الإضافي.

العودة للأعلى

ما هي القنوات الناقلة للسوبر الأوروبي 2021؟

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة البطولات الأوروبية في الوطن العربي والشرق الأوسط، وسيتذاغ مباراة السوبر الأوروبي 2021 على beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنك أيضًا متابعة البث المباشر لمباراة تشيلسي وفياريال في السوبر الأوروبي، وذلك عبر موقع جول.

العودة للأعلى

أين يقام كأس السوبر الأوروبي 2021؟

ملعب ويندسور بارك في بلفاست بآيرلندا الشمالية هو الذي سيستضيف كأس السوبر الأوروبي 2021، حيث تم اختياره من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم من بين ملاعب بيلاروسيا وملعب دينامو في مينسك وهلسنكي والملعب الأولمبي الفنلندي وخاركيف وملعب ميتاليست الأوكراني.

تم اختيار ويندسور بارك كمضيف في 24 سبتمبر 2019، وتبلغ سعته 18,434 وهو من أصغر الملاعب التي كانت مرشحة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
تشيلسي - فياريال الأربعاء أغسطس 2021،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium ويندسور بارك

العودة للأعلى

كم عدد الحضور الجماهيري في السوبر الأوروبي 2021؟

لم يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حتى الآن عن عدد المشجعين الذين سيسمح لهم بحضور كأس السوبر الأوروبي 2021، ولكن من المفترض أن عددًا كبيرًا من المشجعين سيسمح لهم بالحضور حيث تم نشر تفاصيل التذاكر على الموقع الرسمي.

بالنسبة لكأس السوبر الأوروبي 2020، سمح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسعة 30% من ملعب بوشكاش أرينا في بودابست، وبلغ عدد 2000 مشجع في حدث تجريبي للامتثال لقواعد السلامة الخاصة بفيروس كورونا.

العودة للأعلى

من فاز بكأس السوبر الأوروبي 2020؟

بايرن ميونخ هو آخر الفائزين بكأس السوبر الأوروبي 2020، وشارك بعد أن فاز بدوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان، والذي حرمه هذا العام من الدفاع عن لقبه وأقصاه من ربع النهائي.

هزم البافاري إشبيلية 2-1 في كأس السوبر 2020 على ملعب بوشكاش، وسجل الثنائي ليون جوريتسك وخافي مارتينيز للبايرن، وسجل لإشبيلية من ركلة جزاء للوكاس أوكامبوس

العودة للأعلى

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق