حسام المندوه: مباراة الزمالك والاتحاد صعبة جدًا.. ولقاءات مستمرة بين لبيب وكارتيرون

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، صعوبة المباريات المقبلة للفريق الأبيض في منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك والاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من المسابقة المحلية.

وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تن": "المباريات المقبلة كلها صعبة، وهي بمثابة مواجهات كؤوس، والذي يريد حصد بطولة الدوري يجب عليه التركيز في كل مواجهة".

وتابع: "مباراة الاتحاد السكندري صعبة ومهمة جدًا، الاتحاد يريد تحقيق المكسب والزمالك أيضًا".

وأوضح: "فريقنا محترم وأرى أن اللاعبين يقدمون مستويات جيدة ويريدون تحقيق الانتصار والحصول على بطولة الدوري، ومتفائل بالروح المتواجدة في الفريق".

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري

وأكمل: "التحفيز المالي والمعنوي متواجد، وهناك اجتماعات مستمرة بين حسين لبيب رئيس النادي وكارتيرون المدير الفني لتهيئة المناخ للاعبين وفرض حالة من التركيز الشديد جدًا".

واستطرد: "أتمنى في الفترة الحالية ألا نتحدث عن أي شىء يخص أمور التجديد للاعبين، لأنها تشتتهم عن الهدف الرئيسي، ومجلس الإدارة وضع توقيتًا معينًا لفتح ملف تجديد العقود".

واختتم: "أطلب من اللاعبين أن تظهر الروح المتواجدة في كل مباراة أمام الاتحاد السكندري بشكل قوي، والمنافسة شديدة جدًا بين الأهلي والزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق