رحيمي: "قررت البقاء بعد اتصال من الشيخ هزاع بن زايد وأريد تحقيق الكثير من الألقاب رفقة العين"

البطولة 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف سفيان رحيمي، عن أسباب تجديد عقده رفقة العين الإماراتي لـ4 مواسم أخرى، مبديا رغبته في تحقيق ألقاب جديدة رفقة "الزعيم".

وقال رحيمي خلال مقطع فيديو نشره النادي الإماراتي على حساباته في مواقع التواصل: "قبل أولمبياد باريس تلقيت اتصالاً من الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أكد من خلاله على دعمه لي، ومنذ ذلك الوقت قررت البقاء".

أضاف: "أتمنى أن أكون على قدر المستوى في الموسم الجديد، لأن تطلعاتي كبيرة. صحيح أننا حقننا الآسيوية العام الماضي، لكن هذا الموسم نلعب على بطولات كثيرة ونريد تحقيق ألقاب أكثر".

واختتم: "أشكر جمهور العين على الحضور الكبير خلال الأعوام الماضية، فهم الداعم الأول لي ولجميع اللاعبين، ونتمنى أن نحقق لهم ما يريدونه".

وحظي رحيمي باهتمام العديد من الأندية، من بينها النصر السعودي، بعد تألقه رفقة العين على المستوى المحلي وكذا القاري، إلى جانب تتويجه هدافا لأولمبياد "باريس 2024" برصيد 8 أهداف، غير أن العين تشبث ببقاء نجمه ليتمكن من تحصين عقده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق