الفحوصات الأولية تؤكد إصابة شادي رياض في الرباط الجانبي للركبة وغيابه لمدة تترواح من 6 إلى 8 أسابيع

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر الدولي المغربي شادي رياض، أرضية الملعب اضطرارياً، وذلك بعد إصابته في المباراة التي جمعت أول أمس الثلاثاء، فريقه كريستال بالاس ونوريتش سيتي، في هذه الأثناء، برسم كأس رابطة الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الفحوصات الأولية أثبتت أن شادي رياض يعاني من إصابة على مستوى الرباط الجانبي للركبة.

وأشار التقرير ذاته إلى أن الدولي المغربي من المرتقب أن يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 6 و8 أسابيع، وفق ما أكد الفحص بالأشعة الذي أجراه صباح اليوم.

وشهدت الدقيقة الـ9 من الشوط الأول للمباراة المذكورة، إصابة الدولي المغربي، الذي شارك أساسيا في ثاني مباراة رسمية له مع فريقه، مما جعل الطاقم الطبي يتدخل لمعاينة الإصابة، ليأمر هذا الأخير بعدها بتغيير اللاعب.

يذكر أن شادي رياض سيكون غائبا عن المنتخب المغربي في معسكر شهر شتنبر، الذي تتخلله مبارتان رسميتان أمام الغابون وليسوتو ضمن تصفيات كأس أفريقيا "المغرب 2025".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق