برشلونة "يمطر" شباك بلد الوليد (7-0) ويواصل انطلاقته القوية في "الليغا"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل برشلونة بدايته القوية في الدوري الإسباني، وحقق فوزا كبيرا اليوم السبت على ضيفه ريال بلد الوليد 7-0، برسم الجولة الرابعة من "الليغا".

وأنهى البارسا الشوط الأول، متقدما بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي، في الدقائق 20' و24' و45+2' على التوالي.

وفي الشوط الثاني، أكمل الفريق الكتلوني مهرجان الأهداف، أمام جماهيره في ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، بعد أن عاد رافينيا وأحرز الهدفين الرابع والخامس، في الدقيقتين 64' و72'، محرزا "الهاتريك".

ولم يتوقف البارسا عند هذا الحد، بل واصل هجوماته، وأضاف الهدف السادس عن طريق داني أولمو في الدقيقة 82'، ثم ترك فيران توريس بصمته في المباراة، بتسجيله الهدف السابع لفريقه في الدقيقة 85'.

ونجح برشلونة، في تحقيق 4 انتصارات من أصل 4 مباريات لعبها لحد الآن، منفردا بصدارة "الليغا" برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز 12 برصيد 4 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق