البطولة الاحترافية/ الرجاء يفتتح مشواره في الموسم الجديد بهزيمة أمام ضيفه نهضة بركان (0-1)

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انهزم فريق الرجاء الرياضي أمام ضيفه نهضة بركان، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الطرفين يومه السبت، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية "إنوي".

وسيطر الحذر على أداء الفريقين خلال الدقائق الأولى من المباراة التي احتضنها ملعب العربي الزاولي، خوفا من تلقي أهداف مبكرة قد تربك الحسابات.

وتمكن أصحاب الأرض من تهديد شباك منير المحمدي في حدود الدقيقة الـ12'، عن طريق رأسية لهيرفي غي، ذهبت خارج الملعب.

وكانت أبرز محاولة لكتيبة التونسي منير الشعباني، بواسطة أيوب خيري، الذي سدد كرة قوية في الدقيقة الـ21'، مرت على بعد سنتيمترات قليلة من فوق مرمى أنس الزنيتي.

وكاد الفريق الأخضر أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ44'، من رأسية لآدم النفاتي قرب منطقة الجزاء، بيد أن هيثم منعوت نجح في إبعاد الخطر.

وبعد الاستراحة، حاول أبناء البوسني روسمير زفيكو الوصول لشباك النادي البركاني، وكان نوفل الزرهوني قريبا من توقيع أولى أهداف المباراة (د55')، بعدما سدد كرة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الضيوف.

ونجح نهضة بركان في الوصول لشباك الرجاء وافتتاح التسجيل، بواسطة محمد المرابيط، في الدقيقة الـ70'، بتمريرة حاسمة من بول فالير.

وحاول الرجاء إدراك هدف التعادل، من خلال محاولات هجومية، لكن دون أي جديد يذكر، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البركاني بهدف نظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق