الاتحاد السكندرى يوافق على المشاركة في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي الموافقة على الدعوة الواردة للفريق الأول لكرة السلة للمشاركة في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة.

ويُشارك في البطولة التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 18 سبتمبر حتى 23 سبتمبر 2024 ، سبعة فرق بالإضافة إلى نادي الاتحاد السكندري، الحكمة " لبنان " والفتح " المغرب "  والعربى " قطر " والبشائر " عمان" والكويت " الكويتي " والكرخ " العراق " ومهكل " إيران " ، ومن المُقرر نقل البطولة تليفزيونياً على أحدى القنوات العربية وفقاً لما تضمنت الدعوة.

طالع أيضا:

سجل هدف.. مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على مونبلييه في الدوري الفرنسي

أشرف داري: سعيد بالانضمام للأهلي وسأبذل قصارى جهدي لإضافة قيمة للفريق "فيديو"

مصطفى محمد يحرز الهدف الثالث لنانت أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي

وأكد محمد مصيلحى مُجدداً أن الفريق الأول لكرة السلة يحظى بسمعة طيبة وتاريخ حافل وعريق داخل الوطن العربى، و تلقيه هذه الدعوة للمشاركة في هذه البطولة الكبيرة تأكيداً لعراقة هذا الفريق  وتربعه على عرش كرة السلة المصرية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق