سواريز يقود إنتر ميامي لتخطي شيكاغو فاير برباعية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قاد لويس سواريز فريق إنتر ميامي لتحقيق فوز كبير على نظيره شيكاغو فاير بنتيجة أربعة أهداف مقابل  هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد في إطار المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد شيكاغو فاير

مباراة إنتر ميامي ضد شيكاغو فاير شهدت تألق لويس سواريز الذي استطاع إحراز هدفين في شباك شيكاغو فاير في المواجهة المثيرة التي جمعت بين الفريقين على أرض استاد" سولدير فيلد بشيكاغو" وبهذه النتيجة عزز إنتر ميامي تصدره لترتيب القسم الشرقي للدوري الأمريكي.

وبعد تسجيل هذين الهدفين رفع سواريز رصيد أهدافه خلال النسخة الحالية من بطولة الدوري الأمريكي إلى 16 هدفًا.

وتفصل إنتر ميامي متصدر الدوري الأمريكي برصيد 59 نقطة 8 نقاط كاملة عن الوصيف فريق سينسيناتي.

وشهدت الفترة الماضية غياب  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قيادة فريق إنتر ميامي الأمريكي بسبب الإصابة قبل أن يعود للتدريبات الجماعية مؤخرًا.

وغادر ميسي ملعب هارد روك الذي استضاف نهائي كوبا أمريكا باكيا، بعد إصابة في الكاحل أثناء مواجهة كولومبيا لكن منتخب الأرجنتين نجح في الفوز باللقب ليحقق ميسي رقما قياسيا، كونه أكثر لاعب كرة قدم فوزا بالألقاب برصيد 45 بطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق