جوناس روحي.. لاعب مغربي الأصل يسجل حضوره في قائمة يوفنتوس لمواجهة روما

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل مدرب يوفنتوس، تياغو موتا، وضع ثقته في اللاعب الشاب، ذو الأصول المغربية، جوناس روحي، من خلال استدعائه للتواجد ضمن القائمة مع الفريق الأول.

وكشف اليوفي صباح يومه الأحد، عن قائمة الفريق الخاصة بمباراة اليوم (19:45 غرينيتش+1)، ضد روما برسم الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، وقد شهدت تواجد اسم روحي (20 سنة)، الذي يلعب كظهير أيسر، علما أنه تم تصعيده للفريق الأول بشكل رسمي، بعد تجديد عقده لغاية 2028، شهر غشت الماضي.

ويملك روحي جنسيتين مزدوجتين، المغربية والسويدية، حيث سبق له أن مثل منتخب السويد في الفئات السنية، ولا زال لم يحدد أي منتخب سيلعب له مع الكبار.

تجدر الإشارة، إلى أن جوناس روحي، يتواجد في أكاديمية يوفنتوس منذ عام 2020، وهذا الموسم، استطاع التواجد في قائمة الفريق الأول في أول 3 جولات، حيث بقي احتياطيا في المباراة الأولى، قبل أن يشارك في المباراة الثانية ضد هيلاس فيرونا، بعد أن دفع به موتا في الدقيقة 77'.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق