الزمالك يضم مهاجمة منتخب فلسطين ونادي الديار ميرال خضر قسيس "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح مسؤولو نادي الزمالك في التعاقد مع صفقة جديدة، من أجل تعزيز صفوف فريق كرة القدم النسائية بالنادي بقيادة عادل حسين، وضم مهاجمة منتخب فلسطين الأول وتحت عشرين عامًا للسيدات، ميرال خضر قسيس قادمة من صفوف فريق ديار بيت لحم الفلسطيني في صفقة انتقال حر، من أجل تعزيز صفوف فريقه خلال الميركاتو الجاري.

وأتم نادي الزمالك الحصول على خدمات اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، صاحبة الـ"18 عامًا" مهاجمة نادي الديار ومنتخبي فلسطين للسيدات، لتكون بذلك أول صفقات الزمالك الفلسطينية.

وأكد حاتم شعبان وكيل أعمال اللاعبة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "أن نادي الزمالك نجح في إنهاء المفاوضات مع اللاعبة وناديها رسميًا، وحصل على توقيعها على أن تمثل الأبيض لمدة موسمين، تبدأ من الميركاتو الحالي وتنتهي بنهاية موسم 2025-2026".

وأضاف وكيل أعمال اللاعبة: "نادي الزمالك حصل على توقيع ميرال خضر قسيس عبر الإيميل خلال الساعات الماضية، وتسلم أيضًا المخالصة الخاصة بها من أجل قيدها، وستصل اللاعبة مصر خلال أيام للإعلان الرسمي عن الصفقة والانتظام في مران الفريق".

جدير بالذكر أن ميرال خضر مواليد 2006 وتمثل منتخبا فلسطين الأول والشابات لكرة القدم النسائية، ونجحت الموسم المنصرم في إحراز 45 هدفا مع نادي الديار، بالإضافة لـ 10 أهداف مع منتخب فلسطين أخرهم ببطولة آسيا بالسعودية الشهر المنصرم

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق