مبابي يقود ريال مدريد لفوز ثمين على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قاد النجم الفرنسي كيليان مبابي فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز ثمين على ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني. المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو شهدت تألقًا لافتًا لمبابي، الذي سجل هدفين منحا الملكي ثلاث نقاط هامة في مشواره بالمسابقة.

بدأت المباراة بوتيرة سريعة، حيث كان فريق ريال بيتيس أول من هدد مرمى ريال مدريد عبر تسديدة المغربي عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة العاشرة، لكن الحارس تيبو كورتوا كان في الموعد. في الدقيقة 68، سجل مبابي هدفه الأول بعد تمريرة ساحرة بالكعب من فيدريكو فالفيردي، مما فتح الطريق أمام ريال مدريد للسيطرة على اللقاء.

وفي الدقيقة 76، حصل فينيسيوس جونيور على ركلة جزاء، ليمنحها لمبابي الذي نفذها بنجاح مسجلاً هدفه الثاني. لم يتمكن ريال بيتيس من العودة في المباراة، ليحقق ريال مدريد الفوز بنتيجة 2-0.

هذا الأداء المتميز لمبابي يرفع معنويات جماهير ريال مدريد ويؤكد على أهمية النجم الفرنسي في خطط المدرب كارلو أنشيلوتي، ويعزز موقف الفريق في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق