كأس العالم للسيدات أقل من 20 سنة/ المنتخب المغربي يدشن مساره بالهزيمة أمام الباراغواي (0-2)

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

دشن المنتخب المغربي رحلته في كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة بالهزيمة أمام نظيره البارغواياني (0-2)، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

وبدأ المنتخب المغربي المباراة بنسق عال، وبحث متواصل عن الهدف الأول الذي كان قريبا من تسديدة مخادعة لهاجر جبيلو ارتطمت بالعارضة.

وسارت الأمور عكس مجريات اللقاء، حين تلقت الشباك المغربية الهدف الأول في الدقيقة 37 من فاطمة أكوستا، بعد استغلالها لهفوة دفاعية، وخروج خاطئ للحارسة فاطمة الزهراء جبراوي.

وفي مستهل الشوط الثاني، وقعت الحارسة جبراوي مجددا في الخطا، بعد تمريرة غير دقيقة تسببت في ركلة جزاء للباراغواي، تمكنت أكوستا مجددا من وضعها في الشباك في حدود الدقيقة الـ56.

وسيلاقي المنتخب المغربي في الجولة الثانية نظيره الأمريكي (الأربعاء 2:00 غرينيتش +1)، على أن يصطدم في الجولة الثالثة بخصمه الإسباني يوم السبت المقبل (00:00 غرينيتش +1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق