مبابي: "لست متفاجئا من الصافرات.. فزنا بلقب قبل أيام ولكن الكل ينسى بسرعة هنا هذا هو جمال هذا النادي"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

إعترف النجم الفرنسي كيليان مبابي، بأنه لم يتفاجأ من صافرات الاستهجان، التي أطلقتها بعض جماهير في المباراة ضد ريال بلد الوليد، مشيرا إلى أن التواجد في ريال مدريد، يفرض عليه تقبل هذه الأمور.

ونجح مبابي يوم أمس، في تسجيل أولى أهدافه في الدوري الإسباني، حيث أحرز ثنائية في شباك ريال بيتيس (2-0)، وقاد الفريق لتحقيق الفوز، بعد تعادله في الجولة الماضية ضد لاس بالماس.

وقال مبابي بعد المباراة ضد بيتيس: "إنها لحظة عظيمة. كانت لدي رغبة كبيرة في التسجيل في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز. لم أسجل في ثلاث مباريات، وهو أمر قد يبدو للبعض أمرا بسيطا، ولكن بالنسبة لي إنها مدة طويلة".

وبخصوص الصافرات، أشار مبابي: "أنا لست متفاجئًا من الصافرات. لقد جئت من ناد مثل باريس، وبالتالي اعتدت على مثل هذه الأمور في الأندية الكبيرة، هذه هي حياة لاعب كرة قدم".

وأضاف: "تسجيل عدد معين من الأهداف؟ أنا هنا للفوز بالألقاب. لم أسجل في ثلاث مباريات والجميع يتحدث عن ذلك. أفكر فقط في كيفية مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب. التأقلم يحدث بشكل جيد جدًا. أنا في النادي الذي أردت دائمًا أن أكون فيه، كل شيء يسير على ما يرام، وأنا سعيد جدًا بكل ما يحدث. لقد فزنا بلقب (السوبر الأوروبي)، ولكن هنا الكل ينسى بسرعة كبيرة، هذا هو جمال هذا النادي. أنا هنا نجم، ولكنني مجرد لاعب في ريال مدريد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق