رئيس الإسماعيلي يوضح عبر كورة بلس حقيقة إيقاف القيد بسبب فراس شواط

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن عن حقيقة توقيع  عقوبة على النادي بإيقاف القيد لمدة فترتين بسبب مستحقات المهاجم التونسي فراس شواط.

وقال نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريح لكورة بلس أن المهاجم التونسي فراس شواط لم يصدر قرار من الفيفا بشأنه.

وأكد أن مجلس الإدارة يسعى بكافة الطرق للوصول إلى حل مع اللاعبين الذين قاموا برفع شكوى ضد النادي وذلك لسداد المديونيات المستحقه لهم.

وكانت المحكمة الدولية الرياضية قد أصدرت قرار بإيقاف القيد لمدة ثلاثة فترات  على النادي الإسماعيلي بسبب باقي  مستحقات المدافع التونسي نور الزمان الزموري.

ويسعى مسئولي النادي الإسماعيلي لسداد مستحقات اللاعبين الذين قاموا بشكوى النادي في عهد المجلس السابق برئاسة يحيى الكومي وهم جان موريل 900 الف دولار تقريبا ونور الزمان الزموري 350 الف دولار تقريبا وفراس شواط 800 الف دولار تقريبا ومحمد بن خماسة 700 الف دولار تقريبا وكارميلو 450 الف دولار تقريبًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق