أولمبياكوس اليوناني يرغب في استغلال وضعية زياش مع غلطة سراي والتعاقد معه خلال الميركاتو الجاري

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بات الدولي المغربي حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي، ضمن اهتمامات نادي أولمبياكوس اليوناني، والذي يرغب في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت تقارير إعلامية يونانية وتركية، إلى رغبة أولمبياكوس في التعاقد مع زياش، واستغلال رغبته في الرحيل عن ناديه الحالي، في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه داخل غلطة سراي.

وأوضحت صحيفة "سبورت داي" اليونانية، أن أولمبياكوس يجري محادثات مع اللاعب المغربي منذ فترة، وأن الاتصالات بينهم تتقدم في الاتجاه الصحيح.

وشدد ذات المصدر، على أن النادي اليوناني أبدى جدية كبيرة في حسم الصفقة خلال الميركاتو الجاري، علما أن حكيم زياش لن يقبل بعرض يقل عن 3 ملايين يورو في الموسم.

وكانت بعض التقارير الإخبارية، قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة اللاعب الدولي المغربي، حكيم زياش، في العودة إلى ناديه السابق أياكس أمستردام الهولندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق