أقل من 24 ساعة تفصل الراغبين في رئاسة الرجاء عن وضع ملفات ترشيحهم

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

باتت تفصل المرشحين الراغبين في رئاسة نادي الرجاء الرياضي، أقل من 24 ساعة لوضع ملفات ترشيحاتهم لدى إدارة الفريق.

وحدد المكتب المديري للرجاء، في وقت سابق آخر أجل لقبول الترشيحات، في يوم الثلاثاء 3 شتنبر، على الساعة الرابعة والنصف زوالا.

وإلى حدود اللحظة لا زالت إدارة الرجاء لم تتوصل بأي طلب للترشح لرئاسة النادي الأخضر، مع وجود مجموعة من الاتصالات لإقناع بعض الأسماء بالترشح.

ومن المنتظر أن يتم يوم غد الثلاثاء، الحسم في لوائح المرشحين لرئاسة نادي الرجاء، حيث سيكون كل مترشح تقديم طلب باسمه الشخصي، ومرفقا بلائحة المترشحين لعضوية المكتب المديري، بصفته وكيلها، على أن تتضمن هذه اللائحة من 9 أعضاء إلى 15 عضو.

ويتوجب على كل مرشح لرئاسة الرجاء، أن يقدم لائحته للكتابة العامة للنادي في ظرف مختوم، قبل الساعة الرابعة والنصف من يوم غد الثلاثاء.

وسيعقد النادي الأخضر، جمعه العام يوم الخميس 12 شتنبر الجاري، والذي سيتضمن جدول أعماله انتخاب رئيس وأعضاء مكتب مديري جديدين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق