فصيل "حلالة بويز": "لن نحضر مباراة فريقنا 'الكاك' أمام الرجاء ولقاءات كأس التميز لتوحيد طاقتنا نحو رحلة الصعود للقسم الأول"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن فصيل "حلالة بويز"، المُساند للنادي القنيطري، مقاطعته لمباريات الفريق في "كأس التميز"، انطلاقاً من مواجهة الرجاء الرياضي، بعد غدٍ الأربعاء، وذلك بهدف توحيد كامل طاقته على رحلة المنافسة على الصعود لـالبطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

ونشرت المجموعة المؤازرة لـ"الكاك" تدوينة عبر صفحتها على الموقع الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيها: "تعلن ألتراس حلالة بويز لكافة الجمهور القنيطري، بأنها لن تكون حاضرة في دوري التميز، وبأن انصباب تركيزها وطاقتها سيكون صوب رحلة الصعود التي سنخوضها بكل قوة في ثلاثين معركة".

وأردف ذات المصدر بالقول: "ومن زاوية أخرى نعلن عن انفتاحنا التام على دعم النادي معنويا وماديا في أي فرصة أتيحت لنا، أي أننا سنتعامل مع المباريات التي تدخل في إطار هذا الدوري والتي سيحتضنها الملعب البلدي كما كان الحال مع مباراة العين، وذلك لدعم الفريق ماديا وبدون باشاج".

وستُقام مواجهة الرجاء والنادي القنيطري، بعد غدٍ الأربعاء، على أرضية ملعب "العربي الزاولي"، انطلاقاً من السادسة مساءً (غرينيتش +1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق