موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب مصر لخوض مباراة قوية عندما يلاقي نظيره منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي"  في إطار منافسات تصفيات أمم إفريقيا المقبلة.

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني تدريباتهم باستاد السلام في إطار الاستعداد لتلك المواجهة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر اقامتها بالمغرب .

على الجانب الآخر يواصل منتخب كاب فيردي معسكره داخل أحد المنتجعات على طريق مصر أسيوط الصحراوي استعدادًا للقاء الصعب الذي يجمعه مع الفراعنة.

قائمة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر

حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.

الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.

الهجوم: مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.

موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا

تقام مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا يوم الجمعة القادم، في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا

تذاع مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا، عبر شاشة بي إن سبورتس.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق